تشكو الكثير من الزوجات من اهتمام أزواجهن المبالغ فيه بمشاهدة مباريات كرة القدم وذلك لصعوبة التعامل مع الرجل خلال مشاهدة المباريات وخاصة إذا كان مشجعًا متحمسًا لفريق خاسر.


لتتمكني من التعامل مع الرجل المهووس بمشاهدة مباريات كرة القدم عليكِ باتباع النصائح التي نقدمها لكِ في هذه المقالة.

رغبة زوجك

لكل منا ميول ورغبات تختلف من شخص لآخر، فإذا كانت ميول زوجك ورغباته تتعلق بمشاهدة مباريات كرة القدم فلا داعي من التقليل من هذه الهواية حتى لا يتسبب ذلك في افتعال مشكل بينكما.

وقت المبارة

لا تنسي أن مباريات كرة القدم لا تتعدى الساعة والنصف لذلك قومي بممارسة إحدى هواياتك المفضلة خلال تلك الفترة وبذلك ستتجنبي التعامل مع زوجك أثناء مشاهدته للمباريات، كأن تقومي بقراءة كتاب ما أو إنهاء ما بدأت في القيام به من مهامك المنزلية أو زيارة أصدقائك لتمرري ذلك الوقت.

تجنبي الاستهزاء

لا تقومي بالاستهزاء من الفريق الذي يشجعه زوجك خاصة إذا كان خاسرًا لأنه في هذه الحالة يكون غاضب.

جامليه

يمكنك أن تجاملي زوجك بتحضير بعض الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها أثناء مشاهدة المباراة كتحضير الفشار أو سلطة الفواكه، كما يمكنك أن تشاهدي المباراة معه من باب المجامله وصنع جو رومانسي.

 

تنظيم الوقت

إذا علمت أن توقيت عرض المبارة التي ينتظرها زوجك يصادف نفس توقيت عرض المسلسل المفضل لكِ اتفقي مع زوجك على تنظيم وقت مشاهدتكما للتلفاز قبل بدء المباراة حتى لا ينشغل بعد انتهاء المباراة ببرامج التحليل الرياضية.