خاص آسيا _ عمر أوشار

 اداء غير مهني و تحيز لطرف دون الاخر كان ابرز الاتهامات التي وجهت للاعلامي الرياضي كامل نجمي مقدم برنامج "نبض الرياضة" على التلفزيون السوري و الذي استضاف فيه رئيس و مدرب نادي الحرية السوري الذي يتبع لمحافظة حلب دون توجيه الدعوة لاي من اعضاء نادي الجزيرة المندرج من محافظة الحسكة مع العلم ان الناديين سيلعبان مباراة مهمة فاصلة لتحديد الصاعد لدوري الدرجة الممتازة .

نادي الجزيرة اصدر بيانا نشره على صفحته على الفيس بوك " موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة " انتقد فيه طريقة الاهتمام باحد الاندية و اهمال الاخر تماما و قال تم التعامل مع نادي الجزيرة في البرنامج كأن نادي الجزيرة قادم من بلد اخر و انتقد النادي الاهانة التي وجهها الاعلامي ل للاعبي نادي الجزيرة عندما قال انهم كانو ينامون تحت المدرجات . 

و نتيجة لما قام به الاعلامي كامل نجمي من التحيز و الاهانة لاحد الاندية و التغني بالاخر اعلن السيد فاضل حماد رئيس المركز الاذاعي و التلفزيوني في محافظة الحسكة وعلى صفحته على الفيس بوك ان البرنامج تم ايقافه بشكل مؤقت لحين صدور قرار الرقابة الداخلية في الهيئة العامة للاذاعة و التلفزيون بخصوصه .

الحادثة لاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي و بدأت حملة من الانتقادات و التذمر من البرامج التقليدية التي مازال يقدمها التلفزيون السوري عبر ذات الاعلاميين و نفس الوجوه دوما .