أحياناً ما تمارس السيدات الرياضة في الصباح ويعتقدن أنها أفضل الأوقات لممارسة الرياضة, ولكن لا يدركن أن لممارسة الرياضة ليلاً أيضاً فوائد رائعة, على عكس ما يفعلن عادة وهو الإستلقاء أمام التلفاز وتناول الطعام و الذهاب إلى النوم.


إستغلي فترة المساء لتجديد نشاطكِ وتعزيز الدورة الدموية في جسمكِ وعقلكِ, فهي الفترة التي ينصح بها الخبراء بممارسة الرياضة فهي أفضل وسيلة لحرق الدهون وعلاج الإجهاد والتوتر والقلق وتحسين المزاج.

-  تقدم لكِ "وكالة أنباء آسيا" الفوائد السحرية والعظيمة لممارسة الرياضة ليلاً.

- تحسن حالة النوم :

التمارين المسائية يمكن أن تعالج بعض حالات الأرق, فالتدربيات في المساء تساعدنا على إخراج الطاقة السلبية وبالتالي تزيد من شعورنا بالإسترخاء, جربي القيام بتمارين رياضية بسيطة ومعتدلة في البداية مثل المشي وستشعرين بعدها بالفرق.

-  تجدد الطاقة :

عضلاتكِ لن تتعود على الكسل والخمول بل ستنمو وتصبح قوية بفضل الأوكسجين المتجدد, كما أنكِ لن تضطري إلى الإستعجال في تمرينكِ كما لو كنتِ تقومين به في الصباح, دعي فتره الصباح للإسترخاء والتأمل دون عصبية إضافية.

- الحصول على ترفيه مجاني:

عادة لا تبدو التدربيات المسائية متعبة جداً لأنكِ تأخدين وقت كافياً لأدائها وبالتالي تستمتعين بأدائها أكثر, التدربيات المسائية تخفض الإجهاد, وتحسن المزاج وهي أفضل من مشاهدة برنامج تلفزيوني ترفيهي لصحتكِ.

- حرق المزيد من السعرات الحرارية:

من أفضل مميزات التمارين المسائية هى انها تساعدكِ على حرق المزيد من السعرات الحرارية, وتساعدكِ على عدم الشعور بالندم أو القلق أو إلتهام المزيد من السعرات الحرارية الضارة ليلاً .


تساعدك التمارين الرياضية مساءاً على النوم المستقر والمتواصل بدون قلق أثناء الليل، فلا تترددي بتطبيقها اليوم!