أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، أن مهاجم فريقه طلب الرحيل عن صفوف الروسونيري بالفترة المقبلة، من أجل المشاركة في عدد أكبر من المباريات.

 

وقال جاتوزو في مؤتمر صحفي قبل لقاء بارما غدًا السبت: "أندريا سيلفا قرر أنه بحاجة إلى الرحيل من أجل اللعب بشكل أكبر، دائمًا كنت أعتقد أنه يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا، بالنظر إلى عمره وشخصيته".

 

وأضاف "بارما فريق صعب، كنا محظوظين في الفوز بالمباراة الأولى، هم يمتلكون لاعبين بإمكانهم أن يسببوا الضرر لنا، وملعب تارديني دائمًا يكون صعبًا بالنسبة لميلان، أتوقع نفس الأمر غدًا من حيث الصعوبة".

 

وتابع "نحن نركز بشكل كامل على مباراة الغد، وسنبدأ التفكير بمباراة لاتسيو بعد المباراة، لن نواجه بارما وأذهاننا في مكان آخر".

 

وأردف جينارو "لوكاس باكيتا في حالة جيدة، تدرب بشكل جيد ويمكن أن يشارك غدًا، رومانيولي تعافى أيضًا وقد يكون متاحًا لمباراة الغد. أما زاباتا في شكل جيد، وسأقرر في الغد ما إذا كنت سأبدأ به أم لا".

 

وأكمل "لقد فزنا فقط في 5 مباريات خارج ملعبنا هذا الموسم، ولكن كانت هناك بعض المباريات التي يمكننا الفوز بها. يجب أن نكون أكثر حسمًا وأن نلعب بالعقلية الصحيحة".

 

وواصل جينارو "لا أعتقد أن هذه المباراة ستكون حاسمة في مشوارنا، القتال على المركز الرابع سيستمر حتى النهاية".

 

وختم مدرب ميلان "ماتيا كالدارا؟ لقد عاد لكامل قواه البدنية، لكنه يحتاج بعض الوقت ليكون جاهزًا للمباريات. يتدرب جيدًا، ويقدم أفضل ما لديه دائمًا ولكني أفضل أن أكون حذرًا معه لأنه لا داعي للاستعجال الاَن".