كتب أحمد الابراهيم _ وكالة أنباء آسيا

 برعاية نائب أمين عام حزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم اقيم في قاعة الجنان في بيروت عصر يوم الاربعاء العاشر من نيسان - أبريل حفل توقيع كتاب الاعلامي حسين مرتضى الصادر عن دار الحضارة الاسلامية في لبنان.


وقد القى الشيخ قاسم كلمة مدح خلالها عمل الاعلامي حسين مرتضى كنموذج عن الاعلامي الحربي الفعال وثمن توثيق تلك التجربة في كتاب.


من جهته شكر مرتضى الحضور وخاصة راع الحفل

 

 


من هم مؤسسي "دار الحضارة الاسلامية" ؟؟


الدار التي اصدرت الكتاب لا تمت الى دور النشر التقليدية بصلة.


هذه الدار هي مغامرة من مؤسسيها الذين يعتبرون الكتاب كنزا معرفيا ان لم نوثقه ونحفظه انتهى وهو ليس عملا تجاريا بل فعل نضال بالمعرفة ورهان على اعادة الأجيل الجديدة الى حضن الكتاب سواء الكتاب التقليدي او الكتاب الالكتروني.


وهي دار تقول مؤسستها السيدة "علية عواركة " انها تفخر بالمشاركة في اطلاق عملها سواء من خلال الترجمات من التركية والفارسية الى العربية او من خلال ترجمات عربية الى الفارسية.


وتضيف:


اشكر الاستاذ حسين مرتضى على اختياره دار الحضارة لنشر كتابه معنا وفي هذا السياق أشكر أيضا شركائي في اطلاق هذا العمل النضالي واعلن أن دار الحضارة تمثل جزءا من عملي العام وقد شارك في تأسيسها كل من:


- ياسر سعيد المدير العام
- علية عواركة - رئيس مجلس ادارة.
- السيد مهدي نوراني وكيل الدار في الجمهورية الاسلامية في ايران وهو القيم على مكتبة دار الحضارة في قم.
- الاستاذ عطيل العراقي مؤسس مكتبة دار الحضارة الاسلامية وكيل الدار في تركيا.

 

 


وختمت عواركة قائلة:


ان دار الحضارة تدعو جميع الكتاب الراغبين في نشر كتبهم باللغة العربية والانكليزية وكذلك باللغتين التركية والفارسية الى التواصل معنا على الايميل التالي:


[email protected]


او عبر موقعنا الالكتروني


واتساب:
71140361